دي ستيفانو "ميسي هو الرقم واحد في العالم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دي ستيفانو "ميسي هو الرقم واحد في العالم"

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة 12 ديسمبر 2008, 12:48

قام الرئيس الفخري الأرجنتيني لنادي ريال مدريد ألفريدو دي ستيفانو بتحليل الوضع الراهن للكتيبة البيضاء. وقد اعترف الأسطورة المدريدية بكل أمانة "ميسي هو اللاعب رقم واحد في العالم لأنه يلعب ويجعل كل الفريق يلعب ، وهو يصنع ويسجل الأهداف ، أتمنى أن يكون لاعبا لريال مدريد".


وحول الوضع الذي يمر به الفريق المدريدي علق دي ستيفانو بأن الوضع في الفريق ليس حرجا وهناك هامش لرد الفعل "لقد خرجنا أبطالا في العام الفائت والعام الذي سبقه أيضا ، ويجب أن ننتظر هذا العام لأن الموسم لم ينتهي بعد" أضاف الأسطورة.


ولم يرغب الرئيس الفخري للنادي الملكي بإعطاء رأيه حول المدرب الجديد للفريق خوان دي راموس "هناك مقولة مفادها أن كل الشخص يبرهن على قدراته بأفعاله" تابع دي ستيفانو.


وفيما يخص مباراة الكلاسيكو التي ستجري يوم السبت المقبل قال دي ستيفانو حول البارسا قائلا "لعبه من النوعية الفاخرة وهو لعب جماعي رائع وبمهارة كبيرة ولكن من الممكن أن يخسروا. صحيح أننا سنلعب معهم في أرضهم ولكننا نستطيع أن نسبب الأذى الكبير لهم دون التقليل من قيمة برشلونة".


ومن جهته لم يرغب دي ستيفانو أن يتنبأ بالنتيجة بقوله "لا يمكن التكهن بالنتيجة لأن ذلك علمه عند الله وهذا سيكون كاليانصيب ، ولكني أتمنى أن يربح ريال مدريد ولا شيء غير ذلك".

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى