بايرن سيفكر في بيع لوسيو وتوني سيصارع لحجز مكانه بالفريق

اذهب الى الأسفل

بايرن سيفكر في بيع لوسيو وتوني سيصارع لحجز مكانه بالفريق

مُساهمة من طرف ادريس الارجنتينى في الإثنين 13 يوليو 2009, 12:57

نقلت مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية عن أولي هونيس المدير العام لنادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين بأن النادي سيسمح لقائد المنتخب البرازيلي لوسيو بالرحيل عن صفوفه إذا كانت هذه هي رغبة اللاعب.



ونقلت المجلة عن هونيس قوله : "ما سيحدث في المرحلة المقبلة بيد اللاعب. فإذا جاء إلينا وقال إنه يود الذهاب هنا أو هناك فسنفكر جديا في المسألة".



وأبدى لوسيو ، الذي يمتد عقده مع بايرن ميونيخ لموسم آخر ، استعداده لترك بايرن ميونيخ بعدما نشرت تقارير صحفية أنباء عن استبعاد الهولندي لويس فان جال مدرب الفريق الجديد اللاعب البرازيلي من خططه.



ولكن هونيس أكد أن بايرن ميونيخ لم يصدر أي بيانات تتعلق بلاعب قلب الدفاع البرازيلي.



وذكرت شبكة "سكاي" التليفزيونية البريطانية الأسبوع الماضي أن لوسيو على وشك التوقيع مع مانشستر سيتي الإنجليزي ولكن "كيكر" أشارت إلى أن لوسيو لم يتلق حتى الآن أي عروض من أندية أوروبية كبيرة.



ومن ناحية أخرى أكد المهاجم الإيطالي لوكا توني أنه لن يتقبل الجلوس على مقاعد البدلاء في بايرن. وأوضح توني لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" بالقول "خلال 15 عاما لم انضم أبدا لقائمة اللاعبين الإحتياطيين ولا أرى نفسي على مقاعد البدلاء".



وسيواجه توني منافسة شرسة في خط هجوم بايرن من جانب ميروسلاف كلوزه وماريو جوميز الذي انضم لصفوف الفريق قادما من شتوتجارت في صفقة قياسية بلغت 30 مليون يورو (8ر41 مليون دولار).



ولكن توني ، هداف بايرن ميونيخ خلال موسمين قضاهما مع الفريق ، أكد أنه ليس لديه أي نية في الرحيل عن الفريق فقط "حتى أثبت أنني أنتمي لهذا المكان".



وتصدر توني /32 عاما/ قائمة هدافي البوندسليجا في موسم 2007/2008 برصيد 21 هدف ولكن مستواه تراجع في الموسم الماضي حيث لم يحرز سوى 12 هدفا فقط.



وتعرض توني لانتقادات بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر به مع المنتخب الإيطالي حيث خرج الفريق من دور المجموعات لبطولة كأس القارات التي أقيمت مؤخرا في جنوب أفريقيا.



واختتم توني حديثه بالقول "أدرك انني بإمكاني تسجيل أهداف مثلما فعلت دائما ، الأهداف ستتحدث عن نفسها".
avatar
ادريس الارجنتينى
•°•صاحب الموقع•°•
•°•صاحب الموقع•°•

ذكر
عدد المشاركات : 298
العمر : 33
العمل/الترفيه : موضف
المزاج : عادى
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى