البحرين : فريق مدرسة الأرسنال يواصل استعداداته الجادة لبطولة الآرسنال الدولية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

البحرين : فريق مدرسة الأرسنال يواصل استعداداته الجادة لبطولة الآرسنال الدولية

مُساهمة من طرف ادريس الارجنتينى في الأربعاء 22 يوليو 2009, 12:53

واصل فريق مدرسة الآرسنال استعداداته الجادة بقيادة المدرب (نيل هارفي) على ملاعب نادي مدينة عيسى بواقع ثلاث حصص تدريبية خلال الأسبوع بمشاركة جميع اللاعبين المختارين من خلال المهرجان الذي أقامته المدرسة لاكتشاف المواهب خلال شهر أبريل الماضي على ملاعب الاتحاد الخارجية وسبق وأن خاض فريق المدرسة أولى مبارياته الإستعدادية أمام منتخب البحرين للناشئين وانتهت لصالح الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وستستمر التدريبات حتى تاريخ مغادرة الفريق للمملكة المتحدة (بريطانيا) وذلك للمشاركة في بطولة الآرسنال الدولية وسيتخلل التدريبات خوض الفريق لمباريات ودية حيث سيلتقي اليوم الخميس مجددا مع منتخب البحرين للناشئين- والذي تنتظره عدة مسابقات على المستوى الإقليمي- عند الساعة السادسة على ملاعب الاتحاد الخارجية والواقعة خلف ستاد البحرين الوطني في الرفاع.

وفي هذا الصدد، أبدى (نيل هارفي) مدرب المدرسة تفاؤله بالمجموعة المختارة والتي ستكون نواة مدرسة الآرسنال وأثنى على اللاعبين من خلال تأديتهم وانضباطهم في أداء التمرينات المختلفة وخصوصا بأن ذلك يتطلب منهم التكيف على الأسلوب الجديد المتبع لدى المدرسة والذي يختلف عن الأساليب التدريبية التي تعودوا عليها في أنديتهم أو مدارسهم. وأضاف بأن اللاعبين يحتاجون للمزيد من الحصص التدريبية وخوض العديد من المباريات الودية والتي ستساعد في انسجام اللاعبين فيما بينهم قبل المشاركة في بطولة الآرسنال الدولية والتي ستقام خلال الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري.

وعلق عبدالحميد الكوهجي والذي سيترأس بعثة المدرسة للملكة المتحدة والتي ستغادر خلال بداية الأسبوع الأخير من شهر يوليو الجاري لمطار هيثرو بلندن قائلاً: ستكون مشاركة الفريق في البطولة الدولية فرصة ممتازة للاعبين لإثبات قدراتهم ومهاراتهم من خلال الاحتكاك بالمدارس الكروية المختلفة. وأضاف: ستساعدنا التجربة التي سيخوضونها اللاعبين على تقييم أدائهم في البطولة من خلال ما يقدمونه وأتمنى أن يستفيد اللاعبين من التجربة الأولى لهم على المستوى الخارجي والتي ستساهم في صقل مهاراتهم وإكسابهم الخبرات من خلال الاحتكاك بالفرق المختلفة من القارات الخمس المشاركة في البطولة .
avatar
ادريس الارجنتينى
•°•صاحب الموقع•°•
•°•صاحب الموقع•°•

ذكر
عدد المشاركات : 298
العمر : 32
العمل/الترفيه : موضف
المزاج : عادى
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى