توصل ايتو وانتر ميلان الايطالي لاتفاق مبدئي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

توصل ايتو وانتر ميلان الايطالي لاتفاق مبدئي

مُساهمة من طرف ادريس الارجنتينى في الأربعاء 22 يوليو 2009, 12:54

ذكرت صحيفة لا غازيتا ديلو سبور الايطالية بان نادي انتر ميلانو الايطالي واللاعب الكاميروني صامويل ايتو قد توصلا لاتفاق مبدئي يقضي بالتحاق اللاعب الكاميروني بنادي الانتر لمدة خمس سنوات براتب سنوي يصل لمبلغ 10 ملايين يورو.

واوضحت نفس الصحيفة بان الاجتماع الذي جرى مساء امس بمدينة ميلانو الايطالية بين ممثل اللاعب الكاميروني خوسي ماريا ميساييس والمدير التقني لنادي انتر ميلانو برانكا قد وضع كل الشروط الخاصة بالانتقال، وان الامتيازات التي سيتلقاها اللاعب ستكون مرتبطة بنتائج الفريق وليس بعدد الاهداف التي سيسجلها الكاميروني.

ممثل اللاعب الكاميروني ميساليس عاد ليلة امس لاسبانيا لكي يجتمع مع مسؤولي النادي الكتلاني والاتفاق على بعض الامور الخاصة بقيمة المنحة التي سيتلقاها اللاعب ايتو من نادي برشلونة مقابل الانتقال، واكدت بعد المصادر بان اللاعب يطلب مبلغ اربعة ملايين اورو للموافقة على مغادرة النادي الكتلاني.

صحيفة لاغازيتا ديلو سبور الايطالية اوردت بان المدير التقني لنادي الانتر ماركو برانكا قد اتصل مساء امس باللاعب ايتو المتواجد بمدينة باريس لاخباره بما جرى في الاجتماع وبدى على اللاعب قبوله بالعرض وحماسه للعب بنادي انتر ميلانو. واوردت الصحيفة الايطالية بان الفحوصات الطبية يمكن ان تجرى للاعب ايتو ليلة اليوم، وسيعلن رسميا في الساعات المقبلة عن انتقال اللاعب الكاميروني بصفة رسمية للنادي الايطالي. وبخصوص اعارة اللاعب البيلوروسي الكسندر هليب لنادي انتر ميلان فان ممثل اللاعب السيد ماوريزيو غودينو قد اكد بانه لم يتصل به اي مسؤول، وبالتالي فانه لن يستطيع التكلم عن هذه الاعارة. وفي تصريح للسيد ماوريزيو غودينو للصحيفة الالكترونية "Calciomercato.it" فان اللاعب تلقى عرضين من فريقين كبيرين وانه غير سعيد ببرشلونة لانه يريد ان يلعب وهو الشيء الذي لم يحققه مع النادي الكتلاني. وختم ممثل اللاعب هليب بان اللاعب سيكون جد سعيد لو تحقق خبر التحاقه بالنادي الايطالي لانه سيلعب مع فريق يعتبر من احسن الفرق الاوروبية.
avatar
ادريس الارجنتينى
•°•صاحب الموقع•°•
•°•صاحب الموقع•°•

ذكر
عدد المشاركات : 298
العمر : 32
العمل/الترفيه : موضف
المزاج : عادى
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى