◄░:- قصة الف ليله وليله ...بطولة رومان-: ░►

اذهب الى الأسفل

◄░:- قصة الف ليله وليله ...بطولة رومان-: ░►

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة 12 ديسمبر 2008, 13:41

◄░:- قصة الف ليله وليله...بطولة رومان-: ░►





◄░:- قصة هذا الزمان...قصة خوان رومان: ░►



انا ملك هذا الزمان ... انا بطل كل الاقوام ... شعبي يعشقني وانا اعشقهم ... نسعى لخدمة بعضنا البعض .. وفي يوم من الايام وانا سائر في ذاك المكان ... رايت شيئا غريبا في شعبي ... فالكل يتصرف بغرابه ... الكل مهوس ...المحلات مقفله .... الطريق فارغ ...

لم اعلم ماذا حدث ولكني عدت الى قصري واستدعيت حارسي ... وطلبت منه ان يخبرني بما يحدث ... فقال لي ... اعجوبة الزمان هو من فعل ذلك ... قلت له من هو ذا ... قال لي انه خوان رومان .

خفت على شعبي من هذا الوحش ...الذي بسببه اقفلت المحلات واصبحت الطرقات فارغه والحياة شبه معدومه .... جهزت له جيشا وطلبت منهم ان ياتوني به حي .... انتظرت طويلا وانا اتمنى ان ارى هذا الوحش باسرع مايمكن لازجه بين القضبان الحديديه حتى يبعد شره عنا ..ونبقى في امان ... الوحش اتى ... لم يقاوم !!!...استغربت حينها وطلبت منهم ان يتركوه ...فجلس امامي ...فقلت له من انت ... فقال لي .

اسمي خوان رومان ريكلمي ولدت في عام 1978 في شهر حزيران في اليوم الرابع والعشرين في مدينة سان فرناندو في الارجنتين بين 10 افراد من عائلتي الفقيره اعمل لاعب كرة قدم امتع الناس اجمعين ... ان الان في فريق فياريال اللعين وقريبا ساذهب للبوكا المتين ... العب مع منتخب بلادي منذ 10 سنين ...اقدم كل ما استطيع لارفع علمه فوق كل العالمين .

لهجته اصابتني بالذعر بالبدايه فلم استطيع تميزه ان كان خيرا او كان غير ذلك ولكنني تعاملت معه بقسوه ولم اسمح لطريقته بالكلام ان تاخذ قلبي ..فقلت له ياهذا .. ما الذي فعلته بالناس ... لقد دمرت حياتهم ... وانت الان مطالب بالاعدام .. فاخبرني بقصتك .

نظر الي نظرة غريبه اصابتني بالريبة والحيره وقال لي ساقصها عليك يا مولاي ...



بدات في بلادي الارجنتين لعبت مع عدة انديه فيها فكانت بداية مع نادي ارجنتينيوس جونيور قدمت بعض اللمحات لاحقتني الكثير من الانديه الارجنتينيه عندما كنت شاب ذهبت للبوكا معشوقتي في عام 1995 وقصة ابداعي بدات من هناك ... مباراتي الاولى كانت في 10 تشرين الثاني من عام 1996 ضد فريق انيون وفزنا بهدفين دون مقابل بعدها باسبوع احرزت هدفي الاول ضد هوركان بعد ان فزنا عليهم بسته اهداف .. ابداع يجر ابداع ...اصبحت اندية اوروبا تلاحقني الدولا يجر الدولار والاغراءات الماليه بدات تطاردني لم اعلم ماذا سافعل فالكل يطاردني الى ان قررت ان اذهب الى نادي الاساطير نادي مارادونا ... قررت الذهاب الى برشلونه .


◄░:-
في برشلونه لم يفهموني...فأخفقت-: ░►


في عام 2002 وبعد سبعة مواسم قضيتها في البوكا جميلة جدا انتقلت الى النادي الاسباني الكتلوني بقيمة 10 ملاين دولار ...كانتمرحلة صعبه علي كثيرا كانت بداية حقبة جديده ولم اعلم ماذا يخبئ لي الزمان من متاعب .

واكنت اولى المصاعب اختطاف اخي كريستيان والمطالبه فديه ... اعطيتهم اياها من اجل اخي اذا واجه المخاطر بسببي ... في برشلونه الجماهير مجنونة جميعها كانت تطالبني باللعب الجيد والضغوطات كانت تستمر علي اكثر واكثر ... وكنت في مهب الرياح لكل صغيرة وكبيره .. ومع ذلك فان مدرب البارسا في ذلك الوقت فاغال قال " توقيعي مع ريكلمي هو مجرد توقيع سياسي " وتعامل معي باسلوب اللامبالاه ... فلم اسجل الا في حالات نادره لم ابدع الا في حالات نادره ... كانت المخاطر تحيط بي من كل مكان ولم اعلم ماذا سيحدث علي ... كان مصيري مجهول ... كنت خائفا كثيرا ..

ذهب فاغال فجاءني ريكارد حاولت التفاعل معه لكن دون جدوى كان دائما يلعبني في مكان لا احبه كان دائما يزج بي على الاطراف وبالرغم من ذلك حاولت واصبح ادائي يتحسن شيئا فشيئا ... ولكن لا حياة لمن تنادي ... جعلني في معظم الاحيان اجلس على ذلك الكرسي اللعين كرسي الاحتياط ... حتى جاءني الفرج واعرت الي فياريال .


◄░:-
فياريال بداية نجوميتي-: ░►


في فياريال كنت مرتاحا فقد وجدت كل اصدقائي هناك من بلادي فكان كابتن منتخبي سورين دائما في جانبي ومن هناك بدات باللعب الجميل بدات بتقديم المستحيل ... كنت السبب الرئيسي في صعود فياريال الى منصات التتويج جعلت منه ناد عظيم اسكت كل المنتقدين .. جعلتهم يصلون الى بطولة الكبار لاول مره في تاريخهم صعدنا الى بطولة الابطال في عام 2004 -2005 .
بعد هذا الانجاز بدات الصحف تطلق الالقاب علي ومنهم من لقبني بالفنان ولكني كنت دائما مظلوما من الاعلام الذي لم يلتفت الي كثيرا حى انهم كانو يريدون تغير اسمي الى ريكلمينيو اشارة الى اني مثل رونالدينو .

بعد هذا الابداع اشتراني نادي فياريال من نادي برشلونه بقيمة 75% من عقدي والباقي للنادي الكتلوني بقيمة 5 مليون ولمدة 4 سنوات أي لعام 2009 .

في بطولة الابطال خطفنا الاضواء فزنا على ليل قهرنا عملاق انجلترا مانشستر يونايتد وتاهلنا الى نصف النهائي وكانت في المدريغال لحظات الحسم كنا متخلفين ذهابا بهدف وكان الزاما علينا التعديل ...وفي الدقيقة 89 احتسب الحكم لنا ركلة جزاء وكنت انا من ساسددها الكل يهتف باسمي ... ركلة مصيريه ان احرزتها جددت الامل لنادي ومددناها الى وقتها الاضافي ..نظرت للكره وكان العملاق ليمان يحمي العرين الانجليزي ...اسرعت اليها وسددتها ولكنها عاندتني ولم تدخل ..فخرجنا رافعين الراس من هذ البطوله والكل يهتف باسمي ...

بعدها بدات خلافتي مع مدربنا واعرت الى معشوقتي البوكا لمدة 5 اشهر ....

◄░:-
عودة الابداع في معشوقتي-: ░►


عدت الى الابداع مرة اخرى قدمت اللمحات الفنيه مرات اخرى جعلت فريقي يحصل على كاس الليبرتادوريس في عام 2007 اهلتهم الى كاس العالم للانديه وحصلت على جائزة افضل لاعب في البطوله ..

◄░:- العوده المخزيه-: ░►


عدت الى النادي الاصلي نادي فياريال على امل تحسن العلاقات والعودة من جديد ولكنني لم العب حتى لم استدعى لاي من مبارايات فريقي كانت الكثير من الانديه تطاردني وكنت على امل في العودة الى معشوقتي البوكا وخصوصا بعدما اعلن رئيس البوكا بانني ساعود وهو على ثقة بذلك .. لم يجعلوني اذهب للاتلتيكو بل كانوا يريدون ان يجعلوني مهزءة الى جميع اللاعبين ..

واليوم وقد اخبرني مندوبي بان عودتي للبوكا هي مسالت ساعات فقط وقد توصلنا الى اتفاق مع النادي الاسباني على امل العودة من جديد .
◄░:- قميص بلادي هو الاغلى-: ░►


لعبت لمنتخب بلادي لمدة 10 سنوات قدمت فيها كل ما استطيع كنت في كاس العالم 2006 جزءا لا يتجزؤ من الفريق وخصوصا في مباراة صربيا ... عندما فزنا بسته اهداف دون شيء ..خسرنا من المضيف واستقال بيكرمان ...

جاءنا بازيلي وفي اولى المبارايات ضد البرازيل خسرنا بثلاثيه نظيفه ... وبعدها بدات الانتقادات توجه الي ... امرضت والدتي وكانت حالتها الصحيه في وضع حرج ..قررت الاعتزال بعد 37 مباراة احرز خلالها 8 اهداف فزت معهم بالكوبا امريكا للشباب وكاس العالم للشباب مع بيكرمان .

فراق القميص الغالي لم احتمله فعدت قبل الكوبا من دعوة من السيد الفيو بازيلي قدمت اداءا جميلا انا ولاعبي منتخبي فزنا في كل المبارايات حتى وصلنا الى النهائي الحلم بيننا وبين عدونا اللدود البرازيل ... خاب املنا من جديد خسرنا بثلاثيه .

عدت الى نادي لم العب أي مباراة حتى جاء وقت التصفيات فاستدعاني بازيلي مرة اخرى دون ان اشارك مع نادي اختياري اثار حفيظة الصحفين ولكنني اثبت عكس ذلك وقدت بلادي للفوز على المنتخب التشيلي بعد ان احرزت هدفين من ركلتين جميلتين . في الجولة الاخرى استدعيت مرة اخرى للمنتخب بعد الخمول الذي كنت فيه مع نادي وعدت مرة اخرى واحرزت هدفين لانني كنت اتدرب بجد ليس من اجل النادي اللعين ..بل من اجل منتخب بلادي المتين ..

نظرت اليه وانا ابكي وقلت له اذهب يا ملك الزمان ... اذهب ياخوان رومان ...ابدع واحرز لا تتاثر بشيء ...فانت اكبر من كل شيء ...

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى