ماذا لو تساوت ثلاث فرق بالنقاط

اذهب الى الأسفل

ماذا لو تساوت ثلاث فرق بالنقاط

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة 12 ديسمبر 2008, 12:40

ماذا لو تساوت ثلاث فرق بالنقاط

الأحد القادم هو اليوم الذي سيتحدد فيه كل ما يخصّ الأبرتورا 2008. فمنالمحتمل أن يتحدد البطل مباشرةً ، أو أنه من المحتمل أن يتساوى فريقان بالنقاط ، أو ثلاثة ، أو اربعة !!!!!
و لكن كيف سيحدد الإتحاد الأرجنتيني ماهية البطل - بطل أبرتورا 2008

نهاية الأبرتورا الساخنة - 2008 - هي ما نستطيع أن نطلق عليها بالنهاية المفتوحة. فلا أحد يستطيع أن يجزم اسم البطل بعد ، و خاصة بعد تساوي 3 فرق بالنقاط و لانوس على بعد نقطتين فقط منهم. فلو تعادلت الفرق الثلاثة المتصدرة - بوكا جونيورز ، سان لورينزو ، تيغري - و فاز لانوس سيصبح لدينا 4 فرق برصيد 37 نقطة ، و هذا ما يعني تساوي أربعة فرق في صدارة الأبرتورا 2008

و لكن ماذا لو فازت الفرق الثلاثة ... فعندها ستتساوى 3 فرق في مجموع 39 نقطة ... فكيف سيتم تحديد بطل الأبرتورا 2008 !!!؟؟؟

إن تساوى فريقان في عدد النقط ، فعندها ستتكرر ملحمة أبرتورا 2006 حينما أنهى بوكا جونيورز و إستوديانتيس لابلاتا الأبرتورا برصيد 44 نقطة لكل منهما ليلجأ الفريقان إلى مباراة تحديد البطل في ملعب فيليز سارسفيلد "أمال فيتاني". و هذا ما قرره الإتحاد الأرجنتيني في هذه الأبرتورا - 2008 -

و لكن إن تساوت 3 فرق أو 4 فرق في عدد النقاط فحينها ستلجأ هذه الفرق إلى بطولة مصغرة ستلعب ضمن نظام الدوري ، بحيث ستلعب كل مباراة في ملعب محايد للفريقين. و سيتم تحديد بطل الدوري بحسب النقاط التي سيجمعها كل فريق. و في حال تساوى فريقين أو أكثر بعدد النقاط في هذا الدوري أو البطولة المصغرة فعندها سيلجأ الإتحاد الأرجنتيني إلى تسمية بطل الأبرتورا 2008 بحسب فارق الأهداف. و في حال تساوي فريقين أو أكثر بفارق الأهداف فعندها سيلتجأ الإتحاد الأرجنتيني إلى المواجهات المباشرة بن هذه الفرق.

فعلى سبيل المثال : تعادل كلاً من بوكا جونيورز و سان لورينزو و تيغري بعدد النقاط و الأهداف في البطولة المصغرة ، عندها من سيكون البطل ؟؟؟
تيغري
لأن فريق تيغري فاز في مواجهاته المباشرة على بوكا جونيورز و على سان لورينزو


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى