فيرون يتفاوض مع ريفر بليت وسان لورنزو ،،، والبوكا يريده أيضا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فيرون يتفاوض مع ريفر بليت وسان لورنزو ،،، والبوكا يريده أيضا

مُساهمة من طرف ادريس الارجنتينى في السبت 04 أبريل 2009, 13:48




يأمل خوان سيباستيان فيرون في أن يرسخ موقعه في التشكيل الأساسي لمنتخب الأرجنتين من أجل الحصول على فرصة أكبر في تمثيل منتخبه الوطني في كأس العالم للمرة الثالثة في جنوب أفريقيا العام المقبل.

فهو يعاني كثيرا مع استوديانتيس هذا الموسم ، وعليه قد يكون في طريقه إلى أحد القوى العظمى في الأرجنتين : ريفر بليت أو سان لورنزو. مثل هذه الخطوة من شأنها أن تعزز فرصه في خوض كأس العالم المقبلة.

لقد سئم صانع الألعاب الخبير من النزاعات الداخلية ضمن نادي استوديانتس، ويبدو أن مستقبله سيكون إما في الريفر أو سان لورنزو.

اجتمع يوم الجمعة فيرون مع أحد مسؤولي سان لورينزو وهو مارسيلو تينيللي ، ووفقا للصحافة فإن خطوة من هذا القبيل يمكن أن تكون واردة.

"كنت مهتما بفكرة التحدث معه، ولكن علي أولا أن أحسم أمري. تحدثنا عن كرة القدم بشكل عام، لديه أفكار مشابهة جدا لتلك التي يستخدمونها في كرة القدم الأوروبية" قال فيرون.

ووفقا للصحف ، فقد أخبر تينيللي فيرون أنهم يبحثون عن الاستعانة بخدمات دييغو سيميوني حيث قد يكون بديلا لميغيل أنخيل روسو في تدريب سان لورنزو، وأن فيرون متحمس لهذه الإمكانية.

وقد أكد فيرون ، 34 عاما ، أنه "سئم ومل" من المشاكل الداخلية في استوديانتيس ، وعلى الرغم من أنه مؤيد كبير للنادي إلا أنه يضطر للبحث عن ناد آخر.

وذكر أن ريفر بليت قد اتصل به ، وأنه سيجتمع مع رئيس النادي خوسيه ماريا أغيلار في الأيام القليلة المقبلة.

ومن المتوقع أيضا أن يقوم ناديه السابق بوكا جونيورز أيضا بتقديم عرض للاعب المخضرم ، ولكنه لم يقم حتى الآن بالقيام باتصالات رسمية.

ومن شبه المؤكد أن مستقبل فيرون سيكون في أحد النوادي الكبرى في بوينس آيرس.


avatar
ادريس الارجنتينى
•°•صاحب الموقع•°•
•°•صاحب الموقع•°•

ذكر
عدد المشاركات : 298
العمر : 32
العمل/الترفيه : موضف
المزاج : عادى
تاريخ التسجيل : 12/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى